استمتع بفوائد العسل الطبيعي مع عسل مانوكا MGO 700+ (UMF 18+) بحجم 250g. يمتاز هذا العسل بتركيز عالي من الميثيلغليوكسال (MGO) الذي يوفر خصائص فريدة للدعم الطبيعي للجهاز المناعي. يتم إنتاجه في نيوزيلندا بأعلى معايير الجودة لضمان حصولك على أفضل المنافع الصحية.


275AED 345AED-20.29%
  • الشحن: 
  • سياسة الإرجاع: الارجاع مجاني اذا كانت في حالته الاصلية غير مفتوح او تالف


أعرف أكثر



عسل كومفيتا مانوكا MGO 700+ (UMF 18+) هو عسل مانوكا نادر ومن الدرجة الممتازة. فضل الطبيعة النيوزيلندية النقية والصافية. 

يُصنع عسل مانوكا النادر عالي الجودة من رحيق شجرة مانوكا التي تغطي سفوح التلال النائية في نيوزيلندا. يشتهر عسل مانوكا UMF™ 18+ الأصلي هذا في جميع أنحاء العالم بخصائصه الفريدة. لقد تم اعتماده بتصنيف UMF™ 18+ لعسل مانوكا، لذلك يمكنك الحصول على ثقة مطلقة في جودة ونقاء هذا العسل الفاخر.  يعد

عسل كومفيتا مانوكا MGO 700+ (UMF 18+) أحد عجائب الطبيعة النادرة والقوية، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخصائصه المفيدة. يحتوي على مجموعة فريدة من السكريات قليلة التعدد والبريبايوتكس والأحماض الأمينية والبوليفينول وغيرها من المركبات المشتقة من النباتات. رائع كطقوس صحية صباحية، أو مصدر طاقة طبيعي قبل التمرين، أو كقناع للوجه لتفتيح البشرة. ناعم وكريمي، وطعمه لذيذ أيضًا. 

عندما يتعلق الأمر بالاختبار، فإن Comvita Manuka Honey MGO 700+ (UMF 18+) يضمن منشأ نيوزيلندي بنسبة 100% واختبار معتمد. يمكن إرجاع كل وعاء إلى مربي النحل الذي جاء منه.

عسل مانوكا هذا معتمد من UMF وهو من بين عسل مانوكا الأعلى جودة. هذه علامة تجارية لضمان الجودة تقيس النوع الفريد من النشاط الموجود بشكل طبيعي في عسل مانوكا. للحصول على ترخيص من UMF™ Honey Association، يجب على كل منتج تلبية معايير صارمة ويتم اختبار عسله بشكل مستقل واعتماده من قبل مختبرات مستقلة. كومفيتا هي صاحبة الترخيص رقم 1019.