اكتشف فخامة النكهات الطبيعية مع عسل مانوكا النيوزلندي الخام بمعيار MGO 950+، ذو الـ 250 جرام. عسل المانوكا هذا مستخلص من أزهار شجرة المانوكا النادرة، حيث يجمع بين الفوائد الصحية المدهشة والطعم الاستثنائي الغني. مع تركيز MGO 950+، يعد هذا المنتج من أعلى الدرجات الغذائية لعسل المانوكا، مما يقدم لك ضمانة للحصول على أفضل ما في هذا العسل الطبيعي والخام.


405AED 650AED-37.69%
  • الشحن: 
  • سياسة الإرجاع: الارجاع مجاني اذا كانت في حالته الاصلية غير مفتوح او تالف


أعرف أكثر



Manuka Health Manuka Honey MGO 950+ هو عسل مانوكا عالي الفعالية ومعتمد ومحدود الإصدار.

يتم الحصول عليه بشكل مستدام من خلايا نائية في الأجزاء الأكثر نقاءً في نيوزيلندا ويتم تنقيته من خلال عملية اختبار صارمة في أحدث المرافق، ويحتفظ Manuka Health Manuka Honey MGO 950+ بخصائصه الطبيعية الفريدة وملمسه الرائع الذي يجعل هذا العسل مخمليًا ولطيفًا. العسل الحلو المفضل في جميع أنحاء العالم. تم اختبار

Manuka Health Manuka Honey MGO 950+ واعتماده من حيث فعالية MGO ونقائه وجودته.

عندما يتعلق الأمر بالاختبار، فإن عسل مانوكا هيلث مانوكا MGO 950+ يضمن منشأ نيوزيلندي بنسبة 100% واختبار معتمد. يمكن إرجاع كل وعاء إلى مربي النحل الذي جاء منه.

تم اعتماد عسل مانوكا هذا كعسل مانوكا عالي الجودة. إنه مثالي للمساعدة في شفاء التهاب الحلق وعلاج الجروح والندبات والمساعدة في علاج مشاكل الجلد مثل الأكزيما وحب الشباب. يمكن أن يساعد أيضًا جهازك الهضمي، ويحسن صحتك العامة وشعورك بالعافية (خاصة في أشهر الشتاء).