عسل مانوكا النيوزلندي الخام بمعيار MGO 850+ وزن 250g هو عسل نقي عالي التركيز يُعتبر كنز الصحة والطبيعة. معزز بالمكون الفعال Methylglyoxal المعروف بخصائصه المضادة للبكتيريا، يقدم هذا العسل الخام كل ما يحتاجه الجسم من دعم وحماية. تمتع بالجودة الممتازة التي يقدمها عسل مانوكا، المصفى بعناية للحفاظ على كل العناصر الغذائية والإنزيمات الفعالة.


370AED 550AED-32.73%
  • الشحن: 
  • سياسة الإرجاع: الارجاع مجاني اذا كانت في حالته الاصلية غير مفتوح او تالف


أعرف أكثر



Manuka Health Manuka Honey MGO 850+ هو عسل مانوكا عالي الفعالية ومعتمد ومحدود الإصدار.

يتم الحصول عليه بشكل مستدام من خلايا نائية في الأجزاء الأكثر نقاءً في نيوزيلندا ويتم تنقيته من خلال عملية اختبار صارمة في أحدث المرافق، ويحتفظ Manuka Health Manuka Honey MGO 850+ بخصائصه الطبيعية الفريدة وملمسه الرائع الذي يجعل هذا العسل مخمليًا ولطيفًا. العسل الحلو المفضل في جميع أنحاء العالم. تم اختبار

Manuka Health Manuka Honey MGO 850+ واعتماده من حيث فعالية MGO ونقائه وجودته.

عندما يتعلق الأمر بالاختبار، فإن عسل مانوكا هيلث مانوكا MGO 850+ يضمن منشأ نيوزيلندي بنسبة 100% واختبار معتمد. يمكن إرجاع كل وعاء إلى مربي النحل الذي جاء منه.

تم اعتماد عسل مانوكا هذا كعسل مانوكا عالي الجودة. إنه مثالي للمساعدة في شفاء التهاب الحلق وعلاج الجروح والندبات والمساعدة في علاج مشاكل الجلد مثل الأكزيما وحب الشباب. يمكن أن يساعد أيضًا جهازك الهضمي، ويحسن صحتك العامة وشعورك بالعافية (خاصة في أشهر الشتاء).