اكتشفوا الطعم الرائع والفوائد الصحية الاستثنائية مع العسل مانوكا الاسترالي الخام الحيوي. بتركيز MGO 1500+ وبوزن 250 جرام، هذا العسل الفاخر يأتي من أنقى مناطق استراليا ليقدم لكم عسل المانوكا الذي يتميز بخصائصه المعززة للصحة. غني بمضادات الأكسدة ويتم إنتاجه بعناية لضمان الحفاظ على كل الإنزيمات الطبيعية والمركبات الفعالة.


470AED 680AED-30.88%
  • الشحن: 
  • سياسة الإرجاع: الارجاع مجاني اذا كانت في حالته الاصلية غير مفتوح او تالف


أعرف أكثر



عسل مانوكا النشط بيولوجيًا MGO 1500+ الأسترالي هو عسل مانوكا MGO الأكثر فعالية وعالي الجودة من عسل مانوكا الأسترالي ويتم اختباره علميًا بحثًا عن مركباته العلاجية مثل مضادات الأكسدة والبيوفلافونويد والإنزيمات المعززة للمناعة. يقدم هذا العسل مستويات أعلى من MGO بالمقارنة مع عسل مانوكا الطبي المتميز الآخر ويوفر سرعة أكبر بكثير في تعزيز ومساعدة صحة الجهاز الهضمي، لأنه الأقل عرضة للتخفيف في المعدة. علاوة على ذلك، فإن مستوى MGO الأعلى يجعل عسل مانوكا غنيًا بشكل طبيعي وسلس وكريمي. غالبًا ما يستخدم في المستشفيات والعمليات الجراحية ودور رعاية المسنين لخصائصه العلاجية المذهلة. مثالية في حالات الطوارئ.

يأتي هذا العسل من الغابات الشمالية في نيو ساوث ويلز - أستراليا، ويولد في الغابات الساحلية حيث تمتزج البرية مع الجنة الاستوائية لخليج بايرون. في واحدة من أكبر الواحات البكر على هذا الكوكب، يتم إنتاج هذا العسل عن طريق النحل الذي يعيش محاطًا بالشواطئ البيضاء وغابات الأوكالبتوس. يعتبر

عسل مانوكا النشط بيولوجيًا MGO 1500+ الأسترالي "طعامًا ممتازًا" وهو مثالي للحبوب وأجهزة الطرد المركزي والفواكه والزبادي. ومع ذلك، يجب تجنبه إذا كنت تبحث عن عسل لاستخدامه أثناء الطهي لأن الحرارة قد تؤدي إلى فقدان بعض مكوناته النشطة.

بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، يحتوي هذا العسل على البيوفلافونويد والإنزيمات والمركبات الفينولية الطبيعية التي تساعد في الصحة والعافية اليومية. تم اعتماد عسل مانوكا النشط بيولوجيًا MGO 1500+ الأسترالي

كعسل مانوكا عالي الجودة. إنه مثالي للمساعدة في شفاء التهاب الحلق وعلاج الجروح والندبات والمساعدة في علاج مشاكل الجلد مثل الأكزيما وحب الشباب. يمكن أن يساعد أيضًا جهازك الهضمي، ويحسن صحتك العامة وشعورك بالعافية (خاصة في أشهر الشتاء).